Wednesday, May 10, 2006

ابحث عن فكره

كانت عندي رغبه ملحه في التحدث إليكم ولكنى لم اجد ما اقوله او اتحدث عنه
فمشاركتي قليله ولكنها دائما ما تحمل فكره

فأخذت ابحث عن فكره
سألت عقلي هل لديك فكره..؟
فأجاب لا....!
سألت قلبي هل لديك فكره..؟
فأجاب لا ....!
سألت نفسي هل لديك فكره..؟
فأجابت نعم .. لدي فكره ..!
قلت بلهفه .. ماهي ..؟ قولي بسرعه؟
قالت نفسي .... في الحقيقه انها ليست فكره .. انه سؤال ..!!!!
هـــل تـــســطــيع ان تــــراني ؟ " سؤال غريب وصعب قلت.. بعد عده ثواني من التفكير طبعا استطيع ان اراكي بكل وضوح

قالت نفسى ..... كيف تراني ؟
قلت .. اني امتلك مرآه كبيره في غرفتي انظر إليها فأستطيع ان اراكي ....
ضحكت نفسي ضحكه إستنكار وتهكم وسخريه من إجابتى عليها
وقالت.. يالك من ساذج .. عندما تنظر في المرآه فأنت لاترى إلا وجهك وشكلك وربما جسمك .، اما نفسك لاتستطيع المرآه ان تعكس صورتها ابداّ
" رد منطقي للغايه وندمت علي الثواني الي استغرقتها في التفكير فأنا عادة لا احب التفكير!! "
فقلت لها بسرعه .. وكيف استطيع اذن ان أراكي يا نفسي .. ؟؟؟
قالت نفسي .. يجب ان يكون لكل انسان شخص اخر يكون بمثابه المرآه الي يري فيها نفسه !! هل تمتلك هذا الإنسان ؟

فضحكت انا بدوري ضحكه استنكار وتهكم وسخريه لأخفي ورائها خيبه وقصور تفكيري ..!
وقلت لها .. والإنسان دا ان شاء الله اجيبه من بتاع الزجاج واعمله برواز واعلقه عندي علي الحيطه في غرفتي برده ؟!!

ومنذ تلك اللحظه ..،
أوقفت البحث عن فكره ..،
أخدت في البحث عن انسان يكون بمثابه مرأه لنفسي لكي استطيع ان اراها .... ! وعجبي

0 Comments:

Post a Comment

<< Home